متحف الصف الزجاج جوهر عرض الحالات متحف

عرض الحالات هي جوهر المتاحف، ثم الزجاج هو جوهر نوع العرض cases.What من الزجاج يحدد ما هو مستوى الأمن وما تأثير العرض، وبالتالي يحدد أمن متحف متكامل وعرض الحالات exhibition.For إلى أن تكون مخصصة لالمهنية معرض متحف الصف والحماية والحفظ للمجموعات المتحف التي لا تقدر بثمن ترمز إلى حضارة وتطور البشر، يتم اختيار فقط مخصصة متحف الصف الزجاج وفقا للحرج أمن المتحف الصف وعرض وتطبيقها.

I.Museum حماية الصف من زجاج متحف الصف لعرض الحالات متحف الصف

ويتم اختيار 1.Only زجاج مضاد للقطاع الطرق، سلامة الزجاج ielaminated لبناء عرض الحالات متحف الصف

مكافحة العصابات زجاج الأمان الرقائقي والتكنولوجيا الترابط UV خلق مساحة العرض آمنة وقوية لعرض الحالات المتحف.

 

تخصيص متحف الصف الزجاج مع ارتفاع الكثافة فيلم PVB مغلفة كما البينية بين ألواح الزجاج يخلق ما يعادل ارتفاع مستوى الأمان إلى كونها anti-bullet.In حالة ضربة ثقيلة المقصود، لن يتم اختراق interlayers فيلم PVB من خلال وما زالت شظايا الزجاج في مكان لمنع كسر الزجاج من تناثر لذلك يمكن أن تقاوم بشكل فعال معظم الاعتداء الجسدي لمنع الضرر المحتمل إلى كائنات المتحف عرضت واحتمال الأذى لموظفي المتحف ومتحف visitors.The الصف الزجاج يحتاج لتلبية المعايير الأمنية الزجاج الأكثر أهمية EN356 P4A على الأقل .

اختبار اختبار السقوط الكرة والفأس هجوم مطرقة هو وسيلة فعالة للتحقق من الزجاج سواء تلبية معيار من زجاج متحف الصف أم لا. الصلب الكرة اختبار انخفاض تأثير 4.11kg الكرة الفولاذ الصلب ليتم إسقاطها من ارتفاع 9 أمتار على مغلفة الزجاج في مثلث لمدة 3 مرات ولكن لا اختراق من خلال جالس، فضلا عن تأثير هبوط الكرة تجارب هجوم المطرقة الفأس التي يقوم بها رئيس 2 كجم على 900 ملم مقبض طويل).

* معلمة الكرة اختبار السقوط *

 

* اختبار السقوط الكرة واختبار لمقاومة الهجوم اليدوي *

2.With لا كاملة متكاملة أو الإطار، الإطار أقل الترابط UV هو عملية لسندات الألواح الزجاجية جنبا إلى جنب مع واضح ومحايد لاصقة للأشعة فوق البنفسجية ثم مع قطعة العاج علاجه عن طريق مخصص ضوء الأشعة فوق البنفسجية علاج أو التعرض للأشعة فوق البنفسجية activator.The من الأشعة فوق البنفسجية (أشعة الطيف 315 -400nm) يجلب الترابط مرنة والإجهاد استيعاب الذي هو أقوى من الزجاج نفسها لما يكفي من الحاملة وخالية تماما من التوصيلات الميكانيكية.


الحفاظ على درجة II.Museum بالزجاج متحف الصف لعرض الحالات متحف الصف

للضوء الطبيعي خارج عرض الحالات المتحف وضوء من نظام إضاءة متكامل داخل عرض الحالات المتحف، سواء الأشعة فوق البنفسجية ذات الأطوال الموجية أقصر من 400nm أو الأشعة تحت الحمراء مع الطول الموجي يعد من 760mm غير مرئي بالعين لكنه يجلب الضرر الرهيب لالمعارض في إضافية إلى تراكم كبير heat.The PVB البينية فيلم للزجاج متحف الصف قادرة على تصفية بفعالية أكثر من 97٪ الأشعة فوق البنفسجية والأشعة تحت الحمراء، وكذلك لمنع تراكم الحرارة.

* المعلمة البصرية *


عرض الصف III.Museum من متحف الصف الزجاج لعرض الحالات متحف الصف

1.Due لمحتوى الحديد منخفضة أقل من 0.015٪، نفاذية الضوء لتخصيص متحف درجة فائقة الوضوح / optiwhite الزجاج هي أكثر من 97٪ .Ultra واضحة / Optiwhite الزجاج مع محتوى الحديد منخفضة يلغي عمليا هوى الأخضر المتأصل في الزجاج القياسي العادي.

2.For مفصل غير انعكاسية من الزجاج، انعكاسية من الضوء المرئي بين 400nm 760nm وأقل من 1٪.

مساحة العرض 3.Frame أقل من الصلب والزجاج داخل عرض الحالات المتحف.

ومع عدم وجود كاملة متكاملة أو الإطار، الإطار أقل الترابط UV هو عملية لسندات الألواح الزجاجية جنبا إلى جنب مع واضح ومحايد لاصقة للأشعة فوق البنفسجية ثم يكون المفاصل قطعة العاج علاجه عن طريق الأشعة فوق البنفسجية مخصص علاج ضوء الأشعة فوق البنفسجية أو activator.Such تكنولوجيا الزجاج الترابط يخلق رؤية كاملة مع أي عائق البصر على أساس الحفاظ على تعزيز مكافحة العصابات performance.The ميزة خاصة لهذه التكنولوجيا الترابط الزجاج هو خلق غير مرئية المفاصل الترابط واضحة، وارتفاع الاستقرار والأمن ومكافحة العصابات، وحواف أنيقة وزاوية دقيقة.

Museum Grade Glass for Museum Grade Display Cases

Museum grade glass-the core of museum display cases

I.Museum grade protection by museum grade glass for museum grade display cases

1.Only anti-bandit glass,i.e.laminated safety glass are selected for building museum grade display cases

Anti-bandit laminated safety glass and UV bonding technology create a safe and robust display space for museum display cases.

 

Customized museum grade glass with high-intensity PVB film laminated as interlayer between glass panes creates a high security level equivalent to being anti-bullet.In the event of intended heavy hit,PVB film interlayers will not be penetrated through and still hold the glass fragments in place to prevent glass break from scattering so it can effectively resist most physical attack to block possible damage to exhibited museum objects and possible hurt to museum staff and visitors.The museum grade glass needs to meet the most critical glass security criteria EN356 P4A at least.

The ball drop test and axe hammer attack test is an effective way to verify the glass whether meet the standard of museum grade glass or not.The steel ball drop impact test-a 4.11kg solid steel ball to be dropped from 9 meters height onto laminated glass in a triangle for 3 times but no penetration through the galss,as well as the impact falling ball test- an axe hammer attack by a 2 kg head on a 900 mm long handle).

*Parameter of ball drop test*

 

*Ball drop test and test of resistance to manual attack*

2.With no mullion or frame, frame-less UV bonding is a process to bond glass panels together with clear and neutral UV adhesive then with the boning cured by dedicated UV curing light or UV activator.The exposure of UV light (ray spectrum 315-400nm) brings a flexible and stress-absorbing bonding which is stronger than glass itself for enough load bearing and totally free from mechanical fixings.


II.Museum grade conservation by museum grade glass for museum grade display cases

For natural light outside museum display cases and light from integrated lighting system within museum display cases,whether ultraviolet radiation with wavelengths shorter than 400nm or infrared radiation with wavelength longer than 760mm is invisible by eyes but it brings terrible damage to exhibits in additional to accumulating considerable heat.The PVB film interlayer for museum grade glass is able to effectively filter more than 97% ultraviolet radiation and infrared radiation as well as to prevent heat accumulation.

*Optical parameter*


III.Museum grade presentation by museum grade glass for museum grade display cases

1.Due to low iron content, light transmittance for customized museum grade ultra-clear/optiwhite glass is over 97%.Ultra-clear/Optiwhite glass with low iron content virtually eliminates the green hue inherent in ordinary standard glass.

2.For bespoke non-reflectivity glass, the reflectivity from visible light between 400nm and 760nm is less than 1%.

3.Frame-less all-glass display space within museum display cases.

With no mullion or frame, frame-less UV bonding is a process to bond glass panels together with clear and neutral UV adhesive then with the boning cured by dedicated UV curing light or UV activator.Such a glass bonding technology creates a full vision with no sight obstacle.The special advantage of this technology is easy and clean,invisible bonding joints,high stability and security,elegant edges and precise angularity.