*** نحن نسعى FOR THE BEST SUPPLY BUT THE PRICE أكثر تنافسية ***

"فوائد للعملاء وضعها دائما في المقام الأول"و"ما هو عملاء قلق فقط ما كنا قلق"هو فلسفة العمل من WANGDA تعرض لذلك نحن نهدف في المقام الأول جعل جميع المتاحف جديرة بالثقة وذات مستوى عالمي الجودة والتكنولوجيا والخدمات عندما نتشرف لمنح فرصة لتصميم وتصنيع وتوريد وتركيب مخصص عرض الحالات متحف الصف | متحف يعرض | خزائن العرض المتحف | غوركي لعملائنا.

أخذ العرض المؤهلين وموثوق بها كشرط مسبق، ونحن نسعى جاهدين لنقدم لعملائنا بأقل ميزانية بين المصنعين العالميين للأبدا مبدأ عمل عالية المستوى عرض متحف الصف cases.It واحد منا أن يسلبهم الربح المفرط من أي مشروع عرض الحالات متحف أو حتى تستفيد مقيتة من العرض غير مشروط ونحن نعتبر دائما على محمل الجد على أنها التزام كبير وشرف عظيم لجعل مساهمتنا الواجبة لحماية وتوريث التراث التاريخي والثقافي من خلال تزويد المتاحف وفقا لأعلى معيار عرض متحف الحالات / المعارض / خزانات / غوركي بأقل تكلفة. اقرأ المزيد

  • متحف Hanyangling ضريح
  • متحف كونفوشيوس، نيشان الأرض المقدسة
  • معرض المصرية القديمة معرض في المتحف الجديد ووك، UK
  • متحف الثقافة التبتية يسلط الضوء طويل 618 متر، وهي أطول لوحة الألوان في العالم
  • المتحف البحري الوطني في الصين
  • تشونغ متحف العالم تاي
  • متحف التاريخ في شنشى
  • متحف الخزف من الصين
  • متحف نانجينغ
  • مقاطعة هونان متحف
  • متحف بونترفراكت، المملكة المتحدة
  • المعرض الدائم من قبل متحف الحرب الوطنية ومتحف التاريخ العسكري الوطني، مالطا
  • CHANGSHA متحف
  • المتحف الملكي بروناي القوات المسلحة، بروناي دار السلام
  • المتحف الوطني للصين
  • عرض حالات للمتحف الوطني لميانمار
  • "الأميرة سيسي والمجر" معرض من قبل المتحف الوطني المجري
  • متحف مقاطعة خبى
  • المتحف الوطني للتاريخ فيتنام
  • سيتون هول DELAVAL، UK
  • متحف تيانجين ومعرض الفنون

لماذا أخترتنا

نحن المهنية

مع روح المؤسسة مخصص، علينا أن نضمن أن جميع المشاريع التي سيتم تنفيذها بمنتهى الكفاءة المهنية، لتحديد المواد متحف الصف المؤهلة وتلبية المعايير الدولية المعترف بها لحماية المتحف مهني، والحفاظ على والمعرض في حين تقدم عملاء الدعم الفني


وسوف ننقذ ميزانيتك MUCH

نظرا لتفاني الضميري، تصميم العلمي، والإنتاج المكثف، وخطوط الانتاج الحديثة وتصنيع عالية الدقة، وإدارة المشاريع بكفاءة وإدارة التكاليف، ونحن قادرون على الضغط على الميزانية إلى أسفل على اساس العرض عالية المستوى وبالتالي فإننا سيوفر ميزانية كبيرة للمتاحف


نحن موالون ويمكن الاعتماد عليها

الصدق هو السياسة الوحيدة، ونحن دائما نسعى جاهدين لاستكمال جميع المشاريع مع INTEGRITY.WE استخدام أفضل التكنولوجيا والجودة لضمان جميع الوظائف تتم ضمن الجدول الزمني ولكن أيضا إعطاء اهتماما كبيرا لجودة ومتحف details.Fulfilled يعرض مشاريع الحاشية نحن الثقة -ذو قيمة.


ونحن نحسن ALWAYS

علينا أن نعترف أننا لسنا الأفضل في العالم حتى الآن، وانها ليست أن أيا عيب تأتي من منا لكننا لم نتوقف إطلاقا لتحسين أنفسنا وذلك لتقليل أو حتى القضاء على أي خطر أو عيب لتقترب من ذروة المستهدفة.

من نحن؟

لتزويد المتاحف مع حلول متكاملة مخصصة للمتحف الصف حماية وحفظ والمعرض، WANGDA المعارض هي المورد في الصين لتصميم مهنيا وتصنيع وتركيب مخصصة متحف عرض الحالات / المعارض متحف / خزائن العرض متحف / غوركي لمعرض متحف تحت حماية جيدة والحفاظ على المجموعات التي لا تقدر بثمن من التحف القديمة والأعمال الفنية من التراث التاريخي والثقافي للمتاحف والمكتبات والأرشيفات والمعارض الفنية وقاعات تذكارية والمؤسسات الأثرية، ومراكز الزوار، هواة جمع التحف في جميع أنحاء العالم.

ومن بين جميع موردين لعرض الحالات متحف الصف، ونحن واحدة من عدد قليل من المصنعين وجود مصنع الخاصة بها مع خطوات الإنتاج الكاملة خطوط الإنتاج تبسيط تحديث مغطاة وأيضا واحدة من عدد قليل من الشركة المصنعة وبذلك يمكن عزوها مفهوم مصنع شفاف في حالة عرض production.In الفضيلة قدرة كافية الانتاج، وارتفاع قياسي التصميم والتكنولوجيا، وكفاءة عمل عالية، فضلا عن ميزة التكلفة لا مثيل لها، لذلك فقد حقق حتى الآن WANGDA الواجهة بالفعل الكثير من الحالات عرض متحف للتقريبي 300 متحف مشاريع في الصين وأكثر من 30 متحفا في الخارج projects.It دائما طموحنا في السعي للحفاظ على أعلى المعايير في حين تتجاوز توقعات العملاء على جميع المستويات.اقرأ المزيد

عدنا كشركة مصنعة مسؤولة وموثوق بها، والمورد للمتحف مخصص يعرض | عرض الحالات متحف | عرض متحف خزائن | غوركي للمتاحف هي لبناء قيمة اجتماعية شاملة ومتبادلة المنفعة في كل مشروع المتحف مع توفير الخبرة المهنية، وخدمة العملاء المتميزة والجودة يتبرع.

المشاركات الأخيرة

الكلمات

المضادة للانعكاس الزجاج عرض الحالات برونزيات شانغ وتشو السلالات اكتشفت في هونان معرض كارتييه للفنون التشكيلية متحف كونفوشيوس تخصيص خزائن العرض المتحف تخصيص عرض الحالات متحف تخصيص يعرض المتحف مخصص عرض الحالات متحف مخصص عرض الحالات متحف الصف فك الملكي الأفران الامبراطوري الخزف من سلالة مينغ متحف دونكاستر ومعرض الفنون معرض الحضارة المصرية معرض التاريخ هونان والثقافة خطوط إنتاج مسحوق الطلاء التلقائي الكامل عرض الحالات عالية الدقة خطوط إنتاج عالية الدقة لعرض الحالات متحف متحف هونان ICOM الامبراطوري الخزف من سلالة مينغ Mawangdui سلالة هان مقابر في تشانغشا خزائن المتحف ديسبالي خزائن العرض المتحف عرض الحالات متحف يعرض عرض متحف متحف المعرض عرض الحالات متحف الصف متحف الخزف يعرض متحف المتحف البحري الوطني المتحف الوطني لجمهورية كازاخستان نيشان الأرض المقدسة معرض المتحف على الانترنت متحف اوردوس برونزية مسحوق الطلاء لعرض الحالات متحف تشي متحف الثقافة سلالة عرض الحالات التجزئة فترة الربيع والخريف الولايات ارنج توريد وتركيب عرض الحالات توريد وتركيب عرض الحالات متحف الفرق بين عرض الحالات المتحف وعرض الحالات التجزئة الفترينة لمتحف الفترينة للمتاحف غوركي غوركي للمتحف WANGYE (سونغشان بحيرة) متحف

***WE STRIVE FOR THE BEST SUPPLY BUT THE MOST COMPETITIVE PRICE*** 

"The benefits of clients to be always put in the first place" and "what clients concern is just what we concern" is the business philosophy of WANGDA SHOWCASES so we aim at firstly bringing all museums trustworthy and world-class quality,technology and service when we are honored to be awarded with opportunity to design,manufacture,supply and install custom museum grade display cases|museum showcases|museum display cabinets|vitrines for our clients.

Taking qualified and reliable supply as the prerequisite,we strive to offer our clients with the lowest budget among the global manufacturers for high-standard museum grade display cases.It's never the business principle of us to despoil excessive profit from any museum display cases project or even despicably benefit from unqualified supply as we always seriously regard it as a grand commitment and a great honor to make our due contribution to the protection and inheritance of historical and cultural heritage by supplying museums with the highest standard museum display cases/showcases/cabinets/vitrines at the lowest cost.  Read more

  • Hanyangling Mausoleum Museum
  • Confucius Museum,Nishan Holy Land
  • Ancient Egyptian Exhibition Gallery in New Walk Museum,UK
  • Tibetan Culture Museum Showcases 618 meters long,the longest color painting in the world
  • National Maritime Museum of China
  • Chung Tai World Museum
  • Shaanxi History Museum
  • Ceramics Museum of China
  • Nanjing Museum
  • HUNAN PROVINCIAL MUSEUM
  • Pontefract Museum,UK
  • Permanent Exhibition by National War Museum & National Military History Museum,Malta
  • CHANGSHA MUSEUM
  • Royal Brunei Armed Forces Museum,Brunei Darussalam
  • National Museum of China
  • Display Cases for National Museum of Myanmar
  • "Princess Sissi and Hungary" Exhibition by Hungarian National Museum
  • Hebei Provincial Museum
  • Vietnam National Museum of History
  • Seaton Delaval Hall,UK
  • Tianjin Museum & Art Gallery

Why Choose Us

WE ARE PROFESSIONAL

With dedicated enterprise spirit,we ensure that all projects to be executed with utmost professionalism,to select qualified museum grade materials and meet recognized international criteria for professionalized museum protection,conservation and exhibition while offering clients the professional support


WE WILL SAVE YOUR BUDGET MUCH

Due to conscientious dedication,scientific design,intensive production,modernized production lines,high-precision fabrication,efficient enterprise management and cost management,we are able to squeeze budget to the bottom based on high-standard supply thereby we will save much budget for museums


WE ARE LOYAL AND DEPENDABLE

Honesty is the only policy and we always strive to complete all projects with integrity.We use the best of technology and quality to ensure all jobs are done within schedule but also give high attention to quality and details.Fulfilled museum showcases projects footnote we are trust-worthy.


WE ARE ALWAYS IMPROVING

We admit we are not the best in the world so far and it's not that none defect come from us but we have never stopped to improve ourselves so as to minimize or even eliminate any risk or defect for approaching to the targeted acme.

Who We Are?

To supply museums with customized turnkey solutions for museum grade protection,conservation and exhibition, WANGDA SHOWCASES is a China-based supplier to professionally design,manufacture and install customized museum display  cases/museum showcases/museum display cabinets/vitrines for museum exhibition under well protection and conservation on priceless collections of ancient artifacts,works of art of historical and cultural heritage for museums,libraries,archives,art galleries,memorial halls,archaeological institutions,visitor centers,private collectors all over the world.

Among all the global suppliers for museum grade display cases,we are one of the few manufacturers having own factory with full production steps covered by modernized streamlined production lines and also are one of few manufacturer bringing traceable transparent factory concept into display case production.In virtue of sufficient production capacity,high-standard design and technology,high working efficiency as well as unparalleled cost advantage,so far WANGDA SHOWCASE has already delivered lots of museum display cases for approximate 300 museum projects in China and over 30 overseas museum projects.It's always our ambition to strive to maintain the highest standards while exceeding client’s expectations at all levels.READ MORE

Our promise as a responsible and reliable manufacturer,supplier for custom museum showcases|museum display cases|museum display cabinets|vitrines for museums is to build inclusive and mutual-beneficial social value into every museum project while delivering professional expertise, exceptional customers service and quality supply.